ثوار القلمون يدمرون دبابة و شيلكا و يقتلون عديد جنود النظام و حالش على جبهة ريما +++ ناشطون: مقتل 3 ضباط من قوات النظام في يبرود ، ووصول جثامينهم إلى مشفى النبك صباح اليوم +++ قوات النظام تكثف قصفها بالبراميل المتفجرة والمدفعية على مدينة يبرود بريف دمشق والمناطق المحيطة بها +++ اتحاد تنسيقيات الثورة: الجيش الحر يصيب طائرة حربية في يبرود وسقوطها في منطقة دنحا بالقلمون +++

وزارة الطاقة و الثروة المعدنية

 سلمت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الشهر الماضي مواد ومعدات كهربائية للمجلس المحلي لمدينة اعزاز، بغية استخدامها في صيانة وإصلاح الشبكة الكهربائية المتردية بسبب تعرضها لقصف النظام من جانب، وانعدام الصيانة لعدم توفر قطع التبديل من جانب آخر.

اِقرأ المزيد...

تواصل وزارة الطاقة والثروة المعدنية معالجة مشاكل الطاقة الكهربائية في المناطق السورية المحررة، و نفذت مؤخراً، عبر مديريتها في ادلب، خمسة مشاريع في عدد من المدن والبلدات بما يخدم ما يزيد عن ستين الف مواطن.

اِقرأ المزيد...

وقّع صندوق ائتمان إعادة إعمار سوريا مع وحدتي الكهرباء في مدينتي دارة عزة وبنش التابعتين لوزارة الطاقة والثروة المعدنية اتفاقيتين لتمويل مشروع لتأهيل وتوسيع الشبكة الكهربائية في المدينتين.

اِقرأ المزيد...

 

قامت وزارة الطاقة والثروة المعدنية خلال الشهرين الماضيين بتركيب سبع محولات كهربائية في مناطق عديدة من الداخل السوري المحرر.

اِقرأ المزيد...

معرض الصور